الايفوناندرويدايفونتحميل برامج الاندرويد

تحميل تطبيق wordup لتعلم كلمات ومفردات انكليزية جديدة بتقنية جديدة

WordUp الرائع تطبيق لا يشبه أي تطبيق مفردات رأيته من قبل!

WordUp هو تطبيق  من افضل تطبيقات وبرامج لتعلم مفردات اللغة الانجليزية، ، لأنه ببساطة يعتمد تقنية تذكير حتى تترسخ الكلمة الجديدة في ذهنك للابد.

يعتمد البرنامج على تقنية فعالة لتذكر كلمات المرور وعدم نسيانها، ويتم تذكيرك بالكملة التي لم تكن تعرفها مسبقا كل فترة وهذا يجعل من الكلمة تبدو مهمة لدماغ ما يدفعه الى حفظها في الذاكرة الطويلة الامد ، ويعرض لك الكلمة ومع معناها بالعربي او اي لغة تريد بالاضافة الى  أمثلة من أفلام ومسلسلات عديد ومجلات وكتب وقصص ومواقع  والكثير من الأمثلة العملية والمتنوعة.

يوجد قسم مهم لاكتشاف الكلمات الجديدة والأكثر شيوعاً واستخداماً في الأفلام والمجلات والكتب والقصص، بالاضافة الى اضافة خيارين الأول بمعنى “اعرفها” والثاني بمعنى “يجب أن أتعلمها” وبهذا يستطيع التطبيق الحصول على معلومات اكثر عن قاموسك اللغوي وتحسينه، ويوجد قسم لمراجعة الكلمات التي يجب عليك تعلمها.

يعمل التطبيق WordUp على 3 قوائم أساسية:

الكلمات الأكثر استخداماً في WordUp

حيث يتم فلترة أفضل 20 ألف  مفرد باللغة الانجليزية وهي  الأكثر استعمالا في المفردات من خلال مدى استخدامها فعلياً من آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية العديدة وبهذا ستوفر من وقتك . بتعلم فقط الكلمة الأكثر استخدامًا التي لا تعرفها بعد. ثم التالية!

الشعور بكل كلمة تتعلمها في WordUp

بدلاً من توفير مجرد تعريفات نصية مملة كالقاموس ، يضيف WordUp العديد من مقاطع الفيديو القصيرة المميزة من أفضل الأفلام ، مما يوضح لك كيفية استخدام الكلمة على ارض الواقع. كما يعرض لك  أمثلة من أحدث الأخبار، عبر الآلاف من مواقع الأخبار العديدة. أنت لا تتعلم فقط كلمة من المفردات، بل تختبرها بنفسك.

التذكير المتكرر في WordUp

نحن البشر ننسى بسهولة لان الدماغ يعتبر اغلب المعلومات غير مهمة. يستخدم WordUp “تكرارًا متباعدًا” وهو نهج مثبت علميًا للتأكد من أنك ستتذكر الكلمات إلى الأبد! بعيدا عن اسلوب التعليم التقليدي
بمجرد أن تتعلم كلمة، يسألك عنها في اليوم التالي. إذا لم تتذكر، فسيظهر المعنى مرة أخرى. يتكرر كل يوم حتى تقول “أتذكر”. يرجى الملاحظة أن الجميع يتعلم بسرعات مختلفة.
ستعود الكلمة ويتم سؤالك عنها في غضون 3 أيام. إذا كنت لا تزال تتذكرها، فستأتي في غضون 7 أيام، ثم شهرًا، ثم 3 أشهر، ثم 6 أشهر، ثم سنة. وهكذا

 

التطبيق مناسب لـ:

  • متعلمي اللغة الإنجليزية لجميع المستويات فالتطبيق يختبر قاموسك اولا.
  • المتحدثون باللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
  • المهاجرون في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.
  • مناسب للطلاب والمعلمين.

نظام التشغيل:

يعمل التطبيق على جميع أنظمة التشغيل المتعدد ومجانا وبامكانك اختيار النوع المناسب لك من القائمة أدناه.

التطبيق يحوى بعض الاعلانات وهذا ما يغطى تكلفة التشغيل ويجعلها مجاني ولكن لا تقلق الاعلانات قليلة وغير مزعجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق