الاخبار

تحديث جديد على لوحة المفاتيح SwiftKey لامان اكثر

تحديث جديد على لوحة المفاتيح SwiftKey يجلب وضع التصفح المتخفي

20161116_164255.jpg

 

swiftkey keaboard اخبار

SwiftKey هي واحدة من لوحة
المفاتيح الأكثر شعبية على الاندرويد بفضل قدرة خارقة على التنبؤ بما كنتم تريدون الكتابة. هذه التوقعات يمكن أن تأتي في متناول اليدين ، بل أنها تثير بعض الأسئلة حول الشبكة التي يفترض أن تشغل لوحة المفاتيح
وهذا يجعل هناك تساؤلات حوا هذا الاشياء امنة؟ وماذا يحدث إذا SwiftKey يتعلم معلومات حساسة ، او أن البيانات المخزنة في مكان آخر ؟

في حين ان المطورين SwiftKeys قد سجلو في السجل مشيرا إلى أن لوحة المفاتيح لا تعلم أي شيء من حقول كلمة المرور أو أرقام طويلة مثل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك ، لكن هذا ليس بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم الناس. هذا هو السبب في أنها قامت و لاول مرة في وضع التصفح المتخفي في لوحة المفاتيح.

هذا الوضع الجديد سوف تتوقف مؤقتا SwiftKey من تعلم الكلمات والعبارات في حين انها نشطة. وكانت هذه الميزة في النسخة التجريبية من SwiftKey منذ أوائل تشرين الأول / أكتوبر ، ولكن الميزة هو متاح الآن أخيرا إلى الإصدارات.

من أجل تفعيل ذلك ، سوف تحتاج إلى الوصول إلى SwiftKey المحور ، اضغط على رمز الترس وحدد التخفي. لوحة المفاتيح الموضوع سوف تتحول الظلام و سوف نرى قليلا قناع تظهر أن تعلم أنه يمكنك إعادة استخدام وضع التصفح المتخفي. من أجل إيقاف تشغيله فقط كرر نفس الخطوات التي اتخذت لتشغيله.

 

لتحميل الكيبورد بالتحديث الاخير

 

 

download

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
GET FREE COURSE NOW!!
إغلاق